-->

مهزلة كبيرة للإعلام الرياضى المصرى والعربي

مهزلة كبيرة للإعلام الرياضى المصرى والعربي
    كتب محمد ربيع
      قالت صحيفة "البلاد" الجزائرية اليومية، إن الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى يصلى كل صباح حتى لا يصل المنتخب الجزائرى لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حيث أكد ذلك ردا على سؤال أحد الصحفيين العرب فى مقابلة صحفية معه نقلها موقع sefon sport.

    وكانت عدة منتديات، وعلى رأسها منتدى "كورة المصرية"، تناقلت هذه الأنباء، ولفت ساركوزى إلى أن "المنتخب الجزائرى عندما يحقق الفوز فى أى مباراة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، فإن الجالية الجزائرية المتواجدة بفرنسا تحدث ضجيجا بشوارع باريس، ويملأون الشوارع فوضى وينتشرون بهمجية، فضلا عن أطنان القمامة التى يخلفونها وراءهم فى الشوارع، ولهذا فإنه يصلى كل يوم حتى لا يتأهل "الخضر" للمونديال، لكى يحافظ على نظافة شوارع باريس من همجية الجالية الجزائرية".

    ونشر اليوم السابع هذه التصريحات نظراً لمصداقية منتدى "كورة المصرية"، الذى أوضح أنها جاءت على خلفية ما أحدثته الجالية الجزائرية من فوضى فى شوارع باريس عقب فوز المنتخب الجزائرى على رواندا 3/1 فى الجولة الأخيرة، وهو ما دفع ساركوزى للتعليق على الموقف مبديا رغبته وأمانيه الكبيرة بتأهل المنتخب المصرى..

    وأضاف ساركوزى خلال المقابلة أنه تابع المنتخب المصرى فى كأس العالم للقارات وخاصة مباراة البرازيل، وأكد أنه منتخب قوى وأنه الأجدر بالتأهل للمونديال، وقال إن المنتخب المصرى فريق أكثر من رائع، حسبما ذكر المنتدى.

    فيما نفى الدكتور محمد بو سلطان، المتحدث الرسمى للخارجية الجزائرية، هذه التصريحات، وذكر أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة إطلاقا، ولا يعرف ما هى أسباب إطلاق هذه الشائعة، وذلك فى الوقت الذى فتح فيه روبار جاك السفير الفرنسى بالجزائر، تحقيقا رسميا حول الخبر، مؤكداً حرص بلاده على تطوير علاقاتها مع الجزائر لأنها أهم شركاء فرنسا فى حوض المتوسط وإحدى أهم الدول الفاعلة والمحورية فى المنطقة.



    التالى
    طبعا الخبر مش هيفضل كدة..
    اليوم  فتحى سند فى احدى القنوات قال الخبروهتلاقو الفيديو فى الميديا

    التالى:
    نشرت احدى الجرائد الخبر كالاتى:




    نروح بقى للخبر الكامل من الجريدة ..وطبعا بنفس الاسلوب..لان محدش عنده معلومات غير موقع سيفون سبورتاللى فى حمام ساركوزى العمومى





    رساله اخيرة وبعض الاسئله..نبدء بالاسئله
    ايه تعليقك؟؟
    ايه رأيك فى الفضيحة الاعلامية؟؟

    إرسال تعليق